هلا فيكم حبيباتي, مؤخرا اصبح كل البنات ما لهم حديث الا ازالة الشعر بالليزر و ظهرت الكثير من اجهزة الليزر المنزلية بالاسواق و انتشرت و تعددت فتجدي اليوم انواع عدة ويوميا تصلنا الكثير و الكثير من الاستفسارات حول جهاز الليزر منزلي, و كيف اختار الجهاز المناسب لي, و كم يأخذ الجهاز وقت حتى يزيل الشعر, و هل بتصير البشرة ناعمة او لا, ووو …., لهذا بحاول بهذا المقال الرد على اهم الاسئلة حبيباتي.

ايش الجهاز اللي يزيل الشعر و يجعل بشرتي ناعمة؟

شوفي حبيبتي هناك الكثير من الاجهزة المنتشرة بالاسواق و بالطبع لم يتثنى لنا بجميلة تجربة كل جهاز منهم على حدا, لكن هناك العديد من الاجهزة الي انصح البنات فيهم لاني قرأت عنهم تجارب بنات جيدة, ووصلتني عبر واتساب اراء مباشرة من بنات اشترو جهاز ام لاي و يمدحون فيه.

طيب هل الليزر المنزلي يزيل الشعر بصورة نهائية؟

الليزر يقوم بعمليه ازالة الشعر لفترة تتراوح من 3 الى 7 اشهر و احيانا بنات يدوم معهم سنة كاملة و هذا طبعا حسب نوع البشرة, و بعدها بتظهر شعيرات طفيفة هنا و هناك, و بيكون عليك ان تقومي بعمل جلسات تنشيطية كل عدة اشهر في المناطق الذي تظهر فيها هذه الشعيرات لكي تظل خالية تماما من الشعر و ناعمة بأذن الله تعالى.

و هنا احب ان اوضح تنويه و disclaimer ان مفعول جهاز الليزر المنزلي يختلف من بشرة لاخرى, ذلك بحسب طبيعة البشرة و مدى كثافة الشعر الموجود بهذه البشرة.

طيب ايش الجهاز اللى اختاره لو هذه هي المرة الاولى لي؟

اذا اول مرة لكي انصحك بجهاز ام لاي وليس اي جهاز اخر فبعد ان يصلك الجهاز بتجدي دليل الاستخدام, او تتواصلين مع الواتس اب الخاص بالخبيرة و هي تخبرك موعد الجلسات و كيف تقومي الاعداد للجلسة و تتابع معك على مدى جلساتك حتى تحصلي على بشرة ناعمة بدون شعر بأذن الله.

و بأمكانك التواصل عبر واتساب مع الخبيرة فهذا بيعطيك خبرة مرة كبيرة عن اجهزة الليزر المنزلية و يجعل من انت الاخرى خبيرة بالليزر, و بيجعلك تختارين بسهولة الجهاز المناسب لك, و هذا رابط واتساب للتواصل :

واتساب الخبيرة (اضغطي هنا)

اذا هل جهاز ام لاي لليزر المنزلي يسبب الم؟

لا الليزر بصورة عامة ما يسبب الم, و عندما سألت البنات اللي يستخدمون جهاز اي مووي اخبروني انه يسبب ما يشبه اللسعة الخفيفة و ليس الم بالمعنى المفهوم, اي لا يقارن بالم اي وسيلة من الوسائل التقليدية.

و اذا احب اعرف اذا بشرتي مناسبة لليزر المنزلي قبل شراء اي جهاز؟

طبعا حبيباتي كل البنات تسأل هذا السؤال, هل الليزر مناسب لبشرتي او لا, و هل اشتري جهاز ليزر منزلي ام بعد الشراء اجده غير مناسب لبشرتي, و هنا حبيباتي تحتاجون الى الرجوع الى خبيرة الليزر الخاصة بالجهاز قبل الشراء لانها بتسألك اكثر من سؤال تعرف من خلاله مدى تناسب بشرتك مع الليزر.

طيب كم وقت احتاج حتى تظهر النتائج؟

تحتاجين من 6 الى 8 جلسات بالجهاز حتى يختفي الشعر من الجسم, و هذه الجلسات تستغرق حوالي شهرين, و هذا ايضا يختلف من فتاه لاخرى حسب طبيعة البشرة و مدى كثافة الشعر في المناطق المختلفة.

و ايش اللي يميز ام لاي عن الاجهزة الاخرى؟

جهاز الليزر المنزلي المقترح من الخبيرة له ثلاث مميزات قوية, الميزة الاولى ان له خبيرة تجميل تتابع معك و تريحك من عناء البحث عن طريقة الاستخدام بعد الشراء, و الميزة الثانية ان العدسة الخاصة به هي الاكبر حجما بين مختلف اجهزة الليزر المنزلي, لذا فبتمكنك من تغطية منطقة كبيرة من الجسم بالجلسة الواحدة ما يعني ان الجلسات تنتهي سريعا و تتخلصي من الشعر بسرعة, و الميزة الثالثة ان الجهاز يعمل خلال الكهرباء فلا يوجد له بطارية تنفذ اثناء الاستخدام ولا تضطرين الى انتظار اعادة الشحن خلال الجلسات.

اما الاجهزة الاخرى لها عدسة مخصصة لمناطق الجسم المختلفة مثل الوجة و البكيني, اما العيب الخاص به فهو البطارية الخاصة به حيث تدوم فقط لثلث ساعة من الاستخدام و من ثم تحتاج الى ثلث ساعة من الشحن, قتجلسين تنتظرين انتظار طويل كل جلسة.

طيب كيف احصل سعر منافس للجهاز؟

الجهاز تحصلينه في حساب المبيعات الخاصة بهم على واتساب:

واتساب مبيعات ام لاي (اضغطي هنا)

و اخيرا حبيباتي فأتمنى ان اكون افدتكم فيما يخص اجهزة الليزر المختلفة, و كما قلت سابقا بالمقال فأن نتائج الأجهزة تختلف من فتاه لأخرى حسب طبيعة بشرتك و مدى كثافة الشعر بها, و حسب مدى سماكة الشعرة نفسها, لكن اهم نقطة اوصيكم بها هي ان تنتظموا بجلسات الليزر بعد شراء الجهاز لأن هذه هي النقطة الأهم لحصولك على بشرة ناعمة بأذن الله تعالى.

دمتم بود